turned_in_not
news Image
2013-05-26
بيان حول التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة المرجة في قلب دمشق

في الوقت الذي ينتفض الوطن بهمة أبناءه لطرد فلول الإرهاب والقضاء عليهم، وانجازات جيشنا الباسل تسطر ملاحم البطولة والإباء بضرب آخر معاقل الإرهاب والإجرام على امتداد ساحات الوطن، ودول العالم تترنح أمام عظيم قوتنا وانتمائنا لوطننا وتضحيات جيشنا.

فأتت التعليمات من مراكز الإجرام والإرهاب في أنقرة والدوحة والرياض وبدعم مباشر من الولايات المتحدة والغرب، لضرب الاستقرار في دمشق واستهداف المواطنين الذين وقفوا مع وطنهم فكان الانتقام منهم هو السبيل، وذلك باستهداف دمشق التاريخ وساحتها الشاهدة على مجازر العثمانيين والفرنسيين والتي شهدت أيضاً إعدام كوهين عميل الصهيونية. ومع اقتراب ذكرى عيد الشهداء ليعود النبض الذي لم يتوقف، ولن يتوقف إلى ساحة الشهادة والكرامة.

إن هذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان يدل على المستوى الأخلاقي الساقط والمتدني الذي وصلت إليه هذه الدول إشباعاً لغريزة القتل والإرهاب لديها، وإصرارها على الاستمرار بالحرب المعلنة على بلادنا خدمة للمشروع الصهيوني في المنطقة.

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية يدين بأشد العبارات هذا العمل الإرهابي الجبان ويحمل مسؤوليته لكل الدول الداعمة والممولة والموجهة لمثل هذه الأعمال التي تجاوزت كل الحدود والقيم الإنسانية والأعراف الدولية والقانونية. إننا نؤكد أن المجتمع السوري الذي طرد كل مستعمر ومحتل من أرضه سيبقى صامداً ضد كل المحاولات الرامية لاستهدافه واستهداف إرادة الحياة لديه والتي ستبقى حاضرة قوية كقوة شعبنا وأرضنا وتاريخنا.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-10-25 13:02:18

بمشاركة مئتي مندوب من كافة المنفذيات، تنطلق في تمام الساعة الثان-المزيد-