turned_in_not
news Image
2013-05-26
بيان ذكرى يوم الأرض السابع والثلاثين

مما لا شك فيه أن أمتنا لم تشهد في تاريخها المتجذر إلى ما قبل التاريخ الجلي، خطراً أشد من هذا الذي تتعرض له اليوم. والمتمثل في صراعها المتصاعد مع اليهود الذين أسقطوا كل مفهوم إنساني وحضاري واستزلموا شذاذهم من آفاق الأرض لقتل انتمائنا لترابنا وإلغاء حقنا بالوجود. في غمرة هذا الصراع المرير تأتي ذكرى يوم الأرض الخالد خلود أمة الحق والعطاء، ذلك اليوم المعمد بطهر دماء أبناء هذه الثرى المباركة وتضحيات رجالاتها الشرفاء.

يوم الأرض في الثلاثين من آذار لعام 1976 يوم أشعلت روح الإيمان بهذا التراب عنفوان من جبلوا من ذات قدسه فثار بكل ذرة منه وعلى امتداده من الجليل حتى النقب.تحل تلك الذكرى وما تزال الأرض التي جعلنا من يومها نبراساً كي لا تنسى، لتبقى فينا حقيقة وجود وانتماء ويبقى صراعنا مع اليهود من أجلها هو جوهر بقائنا وعنوان جهادنا.

فمن تآمروا بالأمس على فلسطين الإنسان والتراب يتآمرون اليوم على الشام لأنها حاضن المسألة الفلسطينية، ومركز القضية السورية. "فالصراع بيننا وبين اليهود لا يكون فقط في فلسطين بل في كل مكان حيث يوجد يهود استخدموا أمتنا وأرضنا. في هذا الصراع ويل للمستسلمين المستجدين الحق استجداء".

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي وفي هذه يؤكد أنه لن يسمح بأن تستباح الشام قلعة الدفاع عن فلسطين وقلبها المانح للحياة. لأننا لم ولن ننسى كيف استبيح جنوبنا السوري بتآمر اليهود وأذيالهم العربان. وليعلم الجميع أن صفحات هذه الأرض التي سنبقى نحيي يومها، ستسجل برائع الكلمات عرفانها لكل من مدّ لها يداً مقاومة. وكذا ستكتب الذل والمهان لكل من قدم لها الخراب وساند الاحتلال ونعني خاصة" مستعربون ينفذون مخطط سادتهم في واشنطن وتل أبيب.

نعم ستبقى غايتنا فلسطين وطريقنا إليها الجولان، نعم ستظل بنادقنا مرفوعة في وجه المتآمرين على عودة فلسطين وحرية فلسطين فصراعنا مع اليهود صراع مصير، صراع وجود لا صراع حدود وفي هذا الصراع سننفر خفافاً وثقالاً ونجاهد بالأموال والأنفس. ونجدد الدعوة في هذا اليوم للجهاد، دعوةً لكل ثائر صادق لكل غيور على الأرض الذبيحة والمآذن الجريحة وشهداء النور والحقيقة. فكل فكر يتآمر علينا عهداً سيمنع، وكل يدٍ امتدت إلى ترابنا عهداً ستقطع. دوموا للحق والجهاد لتحي سورية وليحي سعادة

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-10-25 13:02:18

بمشاركة مئتي مندوب من كافة المنفذيات، تنطلق في تمام الساعة الثان-المزيد-