turned_in_not
news Image
2014-03-25
وفد من مديرية جبلة يزور والدة الشهيد الرفيق أحمد عمران

بمناسبة عيد الأم قام وفد من مديرية جبلة في منفذية اللاذقية بزيارة والدة الشهيد الرفيق أحمد عمران في قرية "حرف المسيترة" بمشاركة أعضاء هيئة المديرية ومجموعة من الرفقاء.

وأشار مدير المديرية الرفيق كرم مخلوف إلى أهمية هذه الزيارة التي تعدّ تكريماً لأم الشهيد في عيدها وتجديداً لعهد التضحية والفداء الذي رسمت معالمه رموز الحزب السوري القومي الاجتماعي عبر تاريخه. وأكد الرفيق مخلوف أن أعلى درجات التضحية هو أن تهب الأم ابنها وفلذة كبدها من أجل الوطن، موضحاً أن أم الشهيد أحمد عمران وجميع أمهات الشهداء السوريين هنّ النماذج الحقيقية للأم السوريّة والقدوة والمثال لجميع الأمهات، وهنّ أهل للتكريم والتقدير والامتنان، مقتبساً قول حضرة الزعيم «أمي وبلادي ابتداء حياتي وستلازمانها إلى الانتهاء، فيا أيها الإله أعنّي لأكون باراً بهما».

ويأتي تكريم أمهات الشهداء انطلاقاً من الإحساس العالي بالمسؤولية تجاه من رووا تراب الوطن بدمائهم في سبيل إعلاء كلمة الوطن وفي سبيل بقاء سورية وأبنائها أعزاء كرماء. وتكتسب المناسبة أهميتها من الدور الذي تضطلع به الأم السوريّة في تنشئة الأجيال على حب الوطن وصولاً إلى تقديم التضحيات التي تثمر انتصارات لسورية.

وفي السياق ذاته قامت مديرية جبلة أيضاً بزيارة والدة الرفيق محمد محمد في القرية نفسها وقدمت لها التهاني بهذه المناسبة . وقد أعربت كلتا الوالدتين عن بالغ سرورهما بزيارة رفقاء أبنائهما، وتمنوا للحزب السوري القومي الاجتماعي تحقيق نهضته الشاملة في الأمة. كما أشادتا بالمبادرة التكريمية لأنها تتصف بأعلى درجات الوفاء بالتزامن مع عيد الأم، وفي ذلك رسالة إنسانية عوّدنا عليها الحزب السوري القومي الاجتماعي في كل لفتة وكل تكريم للشهداء وذويهم.

وكانت أم الشهيد الرفيق أحمد توفيق عمران أكدت أن ابنها الذي استشهد دفاعاً عن الأرض والكرامة قد خرَج من أسرة تُعلي الشهادة قيمةً ومنزلةً، وما هذه الأسرة إلا جزءٌ من عائلة كبرى اسمها سورية التي نفتديها بفلذات الأكباد. وقالت أم الشهيد بمناسبة تكريمه من قبل مديرية جبله في ذكرى مرور أربعين يوماً على استشهاده : أفخرُ بابني الذي استشهد مدافعاً عن تراب الوطن الغالي، وإني أقدم أخوته فداءً لسورية و شعبها . وتابعت: إنّ الشهيد أحمد هو ابن الوطن و ابن الحزب السوري القومي الاجتماعي الذي نفخر به وبنضالاته وتضحياته.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-10-25 13:02:18

بمشاركة مئتي مندوب من كافة المنفذيات، تنطلق في تمام الساعة الثان-المزيد-