turned_in_not
news Image
2014-05-15
مديرية شبعا تحيي ذكرى السادس من أيار وشهداء مجزرة حلبا

تزامنَ احتفال مديرية شـبعا في منفذية القنيطرة بعيد الشهداء لهذا العام مع تأدية قسم الانتماء لعدد من الرفقاء الجدد في مشهد عميق الدلالات يبشر بجيل النصر الآتي. فقد أحيت المديرية ذكرى السادس من أيار وذكرى شهداء العقيدة القومية الاجتماعية في مجزرة حلبا وأقامت بهذه المناسبة احتفالاً في مكتب المديرية بحضور هيئة المنفذية وعدد من الرفقاء والمواطنين.

وفي كلمة له أكد مدير مديرية شبعا حسين محمد الجدوع على المعاني السامية للمناسبة مشيراً إلى أنّ الشهداء حموا بدمائهم النسيج الاجتماعي السوري. وأضاف الجدوع": اليوم يتابع المجرم العثماني الجديد طريق أجداده بالتآمر مع العدو الصهيوني المسخ ومع حجاب البيت الأبيض آل حمد وآل سعود من خلال مجموعات تكفيرية وإمدادها بالسلاح والمال لاستباحة الدماء السورية".

وحول انضمام كوكبة من الرفقاء الجدد لفتَ الجدوع إلى أنه في ذكرى الشهداء تستقبل مدرسة الفكر السوري القومي الاجتماعي إنتماءات جديدة ودماً جديداً للنهوض بالأمة نحو وحدة الحياة ووحدة المجتمع نحو سورية الأمة، وختم الجدوع كلمته بالتأكيد على "أننا أصحاب حق وعقيدة ندافع عن أرضنا وشعبنا بجانب جيشنا السوري ومقاومتنا البطلة" مشدداً على "أننا على قسمنا باقون من الاسكندرون إلى الجولان وفلسطين".

بدوره ألقى ناموس منفذية القنيطرة أحمد حسين الجدوع كلمة لفت فيها إلى أنّ احتفال السوريين بالسادس من أيار يوم الشهداء يستذكرون من خلاله شهداء الأمة طليعة انتصاراتنا الكبرى الذين قدموا دمائهم وضحوا بأجسادهم الطاهرة في سبيل حياة الأمة وبقائها، وأضاف" :نحن في الحزب السوري القومي الاجتماعي يعنينا دم الشهيد الذي هو حبر التاريخ، فقد كنا السباقين نتوافد على مذبح الأمة بعروس الجنوب ونسر البقاع والقائد يوسف العظمة .. وغيرهم الكثير .هؤلاء الشهداء الذين نعتز بهم وبما يحملونه من عزيمة قومية صادقة تطلب الموت متى كان طريقاً إلى الحياة".

وتطرق ناموس المنفذية إلى ذكرى شهداء مجزرة حلبا شهداء العقيدة وإثبات الوجود الذين أكدوا باستشهادهم مقولة الزعيم (قد تسقط أجسادنا أما نفوسنا فقد فرضت حقيقتنا على هذا الوجود)، وأكد على "أننا في الحزب السوري القومي الاجتماعي تعاهدنا وأقسمنا اليمين بأن نعمل لتحقيق غايتنا في النهضة القومية التي فيها خلاص الأمة وإنقاذها وإصلاحها، ونحن على ثقة بأن البقاء والتفوق سيكون مصير قضيتنا العادلة التي فيها كل الحق وكل الخير وكل الجمال".

وكان تخلل الاحتفال مداخلة لناظر المالية زهير قاسم أكد فيها أن التاريخ لا يسجل الأماني ولا النيات بل الأفعال والوقائع، وأنّ هؤلاء الرجال العظام أبوا إلا أن يكونوا تجسيداً لثقافة الحياة لأن الحياة تمثل في قاموسنا القومي وقفة عز.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-10-25 13:02:18

بمشاركة مئتي مندوب من كافة المنفذيات، تنطلق في تمام الساعة الثان-المزيد-