turned_in_not
news Image
2014-08-01
مديرية صيدنا تزور مواقع لوحدات من الجيش العربي السوري وتهنئهم بعيدهم

بمناسبة عيد الفطر المبارك وإحياءً للذكرى التاسعة والستين لتأسيس الجيش العربي السوري وتقديراً لبطولاتهم وصمودهم في الدفاع والذود عن سورية.

قامت مديرية صيدنايا في منفذية ريف دمشق وبمشاركة وفد مركزي ضم عميد الإذاعة والإعلام _ نائب رئيس المكتب السياسي عبد الله منيني، وعميد التربية والشباب _ عضو المكتب السياسي جميل مراد، ووكيل عميد الإذاعة والإعلام رامي نوفل، وبحضور مدير مديرية صيدنايا وسام الشيخ وأعضاء المديرية، بزيارة إلى عدد من مواقع الجيش العربي السوري في جرود القلمون، وتم اللقاء بعدد من القادة الميدانيين وجنودنا البواسل على خطوط التماس.

واستمع الوفد إلى شرح ميداني قدمه أحد القادة الميدانيين والذي وضح فيه استراتيجية عمل تلك القوات في التصدي للإرهابين ومنع تسللهم للاماكن الامنة مؤكداً جاهزية جيشنا العربي السوري البطل للتصدي لكل محاولات الإرهابيين تحقيق أي تقدم على الأرض والحفاظ على المناطق السكنيى التي تتمركز فيها هذه الوحدات.

وقد أكد المقاتلون إيمانهم المطلق بدورهم التاريخي الذي يتجلى بالدفاع عن سورية أرضاً ومجتمعاًواعتزازهم بمهامهم التي يتنكبونها باقتدار في هذا الشأن.

من جهته أكد عميد الإذاعة والإعلام أن صمود الجيش العربي السوري شكل ضربة قاصمة للأعداء وحطم كل المحاولات الرامية لاستهداف أرضنا ومجتمعنا، ووجه باسم الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية قيادة واعضاء تحية اعتزاز وتقدير إلى القائد العام للجيش والقوات المسلحة الفريق بشار الأسد الذي قاد هذه المعركة باقتدار وسار على درب يوسف العظمة وحافظ الأسد وهو درب الانتصار.

كما توجه بالتحية بمناسبة الذكرى التاسعة والستون إلى الجيش العربي السوري بكافة تشكيلاته ضباطاً وصف ضباط وجنود وهم الذين شكلوا معادلة الوطن القائد والشعب والجيش.

وعبر الجنود المرابطون في مواقعهم عن امتنانهم لهذه الزيارة وما تحمله من معاني مؤكدين ايمانهم المطلق بأن سورية ستنتصر و بأن عقيدتهم القتالية المتمثلة بالشهادة أو النصر هي السبيل للقضاء على اخر ارهابي في ارضنا وتحرير كل الاراضي السورية المحتلة.

جرى في ختام الزيارة توزيع عدد من الهدايا الرمزية.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-10-25 13:02:18

بمشاركة مئتي مندوب من كافة المنفذيات، تنطلق في تمام الساعة الثان-المزيد-