turned_in_not
news Image
2016-05-17
ضمن خطتها السنوية عمدة التربية والشباب تختتم دورة إعداد مفوضي التربية والشباب ومفوضين الأشبال التي أقامتها دائرة الأشبال والناشئين.

ضمن خطة عمدة التربية والشباب قامت دائرة الأشبال والناشئين باختتام دورة إعداد مفوضي التربية والشباب ومفوضين الأشبال بحضور عميد التربية والشباب الرفيق جميل مراد ومنفذ عام حمص الرفيق سامر أسعد ومدير دائرة الأشبال والناشئين الرفيق فيكتور مشاطي في مكتب مديرية عناز في منفذية حمص بمشاركة عدد من الرفقاء في الوحدات الحزبية التابعة للمنفذية .

جاءت الدورة لتقوية و صقل مهارات الرفقاء العاملين في مجال الفئات العمرية ، وعملية بناء الفريق و إعداد الخطط لبناء المشاريع الخاصة لعمل الأشبال ، وشرح الخصائص النفسية للفئات العمرية.

كما وأكد عميد التربية والشباب في لقاء مفتوح مع المشاركين في الدورة على أهمية نظارة التربية والمسؤولية الهامة التي يتنكبها مفوضي التربية ومفوضي الأشبال كونهم يتعاملون مع الأطفال والشباب الذين يعتبرون عماد المستقبل وأمل الأمة وصانعي نهضتها وأكد أيضاً على أهمية العمل وفق المنهاج الذي أعدته العمدة والذي يحتوي على أحدث الطرق والوسائل في التعاطي مع الأشبال بحسب الفئات العمرية كما يحتوي على كافة الدروس والأفكار التي تغرس في نفوسهم حب الوطن وتعزز فضائل التضحية والفداء .

حيث قام الرفيق فكتور مشاطي مدير دائرة الأشبال و الناشئين بتغطية الدورة عن طريق تقسيم المشاركين إلى مجموعات و إعطائهم مجموعة من ورشات العمل و مناقشتها و تحديد المسارات الأصح للعمل مع الفئات العمرية .

وفي اختتام الدورة تم توزيع الشهادات للمشاركين في فيها من قبل عميد التربية و الشباب ومدير دائرة الأشبال والناشئين.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-10-25 13:02:18

بمشاركة مئتي مندوب من كافة المنفذيات، تنطلق في تمام الساعة الثان-المزيد-