turned_in_not
news Image
2017-04-08
بيان صادر عن رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية الأمين جوزيف سويد حول الاعتداء الأمريكي السافر على مطار الشعيرات السوري

" أبت أن تذِل النفوس الكِرام "

يدين الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية وبأشد العبارات الاعتداء الأمريكي على الأرض السورية والذي استهدف مطار الشعيرات العسكري في اعتداءٍ مباشر على دولة ذات سيادة تقود نيابة عن العالم أجمع حرباً ضد الإرهاب التكفيري المدعوم من دول غربية وعربية بالإضافة إلى تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها (الكيان الصهيوني المجرم) وباستهتار أحمق للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، إننا أمام هذا الاعتداء السافر نعلن الآتي:

1. وقوفنا إلى جانب جيشنا السوري الباسل والسيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية في معركة المصير القومي التي تخوضها سورية، ونؤكد أنه لن يثنينا عنها شيء حتى طرد آخر إرهابي من أرضنا وتحقيق النصر المؤزر.

2. إن صون وحدة سورية أرضاً ومجتمعاً وصون سيادتها هو دأبنا المتواصل وعليه فإننا سنقف ضد أي تدخل خارجي في شؤون بلادنا بأي شكل كان وسنقاوم ونجابه أي عدوان على أرضنا بكل الوسائل المتاحة، ولن نسمح بأن تستباح الشام قلعة المقاومة الصامدة.

3. إن التكامل بالمواقف والأدوار الذي شهدناه بين المجموعات الإرهابية والولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني بالإضافة إلى السعودية وقطر وتركيا وبريطانيا وفرنسا وغيرها من الدول، يؤكد أن سورية وحلفائها يواجهون حلفاً إرهابياً بغيضاً يلبس لبوس دول، ويؤكد أن المعركة التي تخوضها دمشق وطهران وموسكو والمقاومة هي معركة ستحدد مصير العالم فإما أن ينتصر الحق ويعم السلام في العالم بإرادة الحلف الي تقوده سوريا، وإما أن ينتصر الشر والإرهاب ليسود العالم، لكن السنوات الست السابقة أكدت قدرة السوريين وحلفائهم على هزيمة المشروع الوهابي الغربي الأمريكي الصهيوني.

4. لقد قرأ الصهيوني والأمريكي التحول الاستراتيجي الي شهدته ساحة الصراع بإسقاط الطائرة (الاسرائيلية) من مضادات أرضية انطلقت من مطار الشعيرات، فأرادوا الرد على هزيمتهم بذرائع واهية صنعها (الاسرائيلي) وتبناها الأمريكي تثبت أن أسطورة الدولة العظمى ما هي إلا كذبة كبيرة لم تعد تنطلي على العقلاء من دول وأفراد.

5. لقد أكدت بيانات نظام آل سعود ونظام الإخوان المسلمون في تركيا وغيرها من الدول المؤيدة لهذا الاعتداء أن هذه الجوقة خرجت من العمل في الغرف المظلمة لتعمل علانية في تحالف ليس بغريب إذ يجمع الوهابية والصهيونية توأما القتل والدمار والاستعمار الجديد الذي أراد استهداف بلادنا.

6. إن هذه الاعتداءات المتكررة تسعى إلى تقويض الإنجازات العسكرية ضد الإرهاب وإلى نسف العملية السياسية في أستانا وجنيف، فمثل هذا الاعتداء السافر الذي جاء بالوقت الذي يحقق فيه الجيش السوري الباسل وحلفائه والمقاومة السورية انتصارات في الميدان وتحقق فيه الدبلوماسية السورية إنجازات في السياسة يؤكد نية هذا الاعتداء تقويض كل الجهود الرامية لإنهاء الحرب على سورية.

7. إن الدول الحرة والهيئات والأحزاب والقوى وشعوب العالم مدعوة اليوم لإدانة هذا العدوان والتعبير عن ذلك بكل الوسائل المتاحة، فسوريا بما تمتلكه من تاريخ وحضارة وإنسان ومقاومة هي المعبر عن إرادة الشعوب الرافضة لنير الاستعمار ولثقافة الاستسلام والتقسيم.

8. إن ما نشهده من تأييد للعدوان الأمريكي من بعض الجماعات والأفراد ممن يدعون أنهم سوريون، إن هو إلا خيانة للوطن بامتياز تُسقِط عنهم صفة المواطنة السورية المقدسة.

9. إن حزبنا يؤكد التزامه بدوره الوطني والقومي المدافع عن أرض الشام خلف قيادتنا وجيشنا وفي صفوف شعبنا حتى تحقيق النصر الذي لا مفر منه إلا إليه.

الإجلال لأرواح شهدائنا، والشفاء للجرحى، والتحية إلى جيشنا السوري الباسل والمقاومة السورية، وإلى كل من وقف مع سورية من دول وأحزاب وقوى.

رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2015-06-27 13:16:44

أيها القوميون الاجتماعيون: «إني أعلن أن القوميين الاجتماعيين ه-المزيد-

news Image
2015-06-27 13:24:13

أيها القوميون الاجتماعيون، في الوقت الذي ينتفض فيه الوطن بهمة أب-المزيد-

news Image
2015-06-27 13:27:17

((كلنا نموت لكن قليلون منا يظفرون بشرف الموت من أجل عقيدة)) بمزيد-المزيد-

news Image
2015-08-01 10:40:11

هناك أبطال في الجيش والقوات المسلحة يقاتلون في أحلك الظروف ويسهرو-المزيد-

news Image
2015-08-13 07:35:17

عقد المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية ال-المزيد-

news Image
2013-05-26 10:35:50

في استمرار ممنهج للاعتداء على سورية وشعبها وجيشها وكفاءاتها الوط-المزيد-

news Image
2013-05-26 10:43:33

قمة قطر قمة السقوط الأخلاقي والقانوني تابع الحزب السوري القومي-المزيد-

news Image
2013-05-26 10:45:29

يدين الحزب السوري القومي الاجتماعي بأشد العبارات التفجير الإرها-المزيد-

news Image
2013-05-26 10:47:00

في الوقت الذي ينتفض الوطن بهمة أبناءه لطرد فلول الإرهاب والقضاء ع-المزيد-

news Image
2013-05-26 10:49:20

في تصعيد إجرامي خطير وبإشارة أمريكية صهيونية وفي تحدٍ صارخ للشرعي-المزيد-