turned_in_not
news Image
2018-04-14
رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد: لعزّكِ يا سورية.. فجر نصر يتجدد

أدان رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية الأمين جوزيف سويد في تصريح صحفي له الاعتداء الأمريكي البريطاني الفرنسي على الأراضي السورية في اعتداءٍ مباشر على دولة ذات سيادة تقود نيابة عن العالم أجمع حرباً ضد الإرهاب التكفيري المدعوم من دول غربية وعربية بالإضافة إلى تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها (الكيان الصهيوني المجرم) وباستهتار أحمق للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

متوجهاً بتحية إكبار واعتزاز لحماة الديار أبطال الجيش العربي السوري الذين لم يسقطوا فقط صواريخ العدوان وإنما أصابوا دوله بصميم مهابتها وقدراتها، محققين انجازاً عسكرياً نوعياً في فجر نصرٍ يتجدد، وأن هذه الهزيمة التي لحقت بدول العدوان الثلاثي ومن تحالف معهم، إنما جاءت لتدلل يقيناً بأن نصر سورية ليس منه مناص.

وأشار حضرة الرئيس إلى أن التكامل بالمواقف والأدوار الذي شهدناه بين المجموعات الإرهابية والولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني بالإضافة إلى السعودية و قطر و تركيا وبريطانيا و فرنسا وغيرها من الدول، يؤكد أن سورية وحلفائها يواجهون حلفاً إرهابياً بغيضاً يلبس لبوس دول، ويؤكد أن المعركة التي تخوضها دمشق و طهران و موسكو والمقاومة هي معركة ستحدد مصير العالم فإما أن ينتصر الحق ويعم السلام في العالم، وإما أن ينتصر الشر والإرهاب ليسود العالم، لكن السنوات الست السابقة أكدت قدرة السوريين وحلفائهم على هزيمة المشروع الوهابي الغربي الأمريكي الصهيوني.

مضيفاً بأن الصهيوني والأمريكي ومن يدور بفلكهم قد قرأوا التحول الاستراتيجي الذي شهدته ساحة الصراع بتحرير الغوطة الشرقية، فحاولوا الرد على هزيمتهم بذرائع واهية صنعها (حلف العدوان) وتبنتها دول وأنظمة رهنت نفسها للشيطان واستخدموا الكذب والفبركة سبيلاً لشرعنة العدوان.

مشيراً أن مشاركة عدد من الأنظمة العربية لوجستياً وإعلامياً ومالياً وسياسياً في تنفيذ هذا العدوان، إنما يبرهن أن هذه الجوقة خرجت من العمل في الغرف المظلمة لتعمل علانية في تحالفها الشيطاني.

معتبراً أن هذه الاعتداءات المتكررة تسعى إلى تقويض الإنجازات العسكرية ضد الإرهاب، فمثل هذا الاعتداء السافر الذي جاء بالوقت الذي يحقق فيه الجيش السوري الباسل وحلفائه والمقاومة السورية انتصارات في الميدان وتحقق فيه الدبلوماسية السورية إنجازات في السياسة يؤكد نية هذا الاعتداء تقويض كل الجهود الرامية لإنهاء الحرب على سورية.

ودعا رئيس الحزب الدول الحرة والهيئات والأحزاب والقوى وشعوب العالم لإدانة هذا العدوان والتعبير عن ذلك بكل الوسائل المتاحة، فسوريا بما تمتلكه من تاريخ وحضارة وإنسان ومقاومة هي المعبّر عن إرادة الشعوب الرافضة لنير الاستعمار ولثقافة الاستسلام والتقسيم.

مشدداً على التزام الحزب بدوره الوطني والقومي المدافع عن أرض الشام إلى جانب جيشنا البطل والقائد المقاوم بشار الأسد حتى تحقيق النصر الذي لا مفر منه إلا إليه.

رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد



لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2013-11-14 16:46:54

تتداول وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة بيانات صادرة ع-المزيد-

news Image
2017-05-21 15:53:49

عبّر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية الس-المزيد-

news Image
2017-10-04 15:23:37

أدان رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين جوزيف سويد في تصري-المزيد-

news Image
2017-12-05 14:10:28

فعل المقاومة لن يتوقف بمواجهة صهاينة الخارج والداخل، متيقنون أن س-المزيد-

news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-05-10 00:11:16

رئيس الحزب: قواعد الاشتباك ما عادت كما هيولن تكون مواقعكم في الجو-المزيد-