turned_in_not
news Image
2015-06-27
وفد كبير من مجلس الشعب السوري برئاسة نائب رئيس المجلس يزور المقر الرئيسي للحزب

استقبلت الكتلة القومية الاجتماعية في مجلس الشعب السوري بالمقر الرئيسي للحزب وفداً برلمانياً سورياً كبيراً، برئاسة د. فهمي حسن نائب رئيس مجلس الشعب السوري ومشاركة بعض أعضاء مجلس الشعب لمحافظة حلب وريف حلب والرقة.

وعبر الوفد الزائر عن تقدير كبير لمواقف الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية، والدور الوطني الذي يضطلع به.

وقال د. فهمي حسن نائب رئيس المجلس: ((الزملاء في الحزب السوري القومي الاجتماعي، نعتز بوجودنا في مقركم وبينكم، وجئنا إليكم نقدم التحية والتقدير على جهودكم، ووفائكم على المستوى الوطني والاجتماعي والحزبي، وقد ودعنا قبل أيام مضت زميلاً وأخاً ومناضلاً وطنياً الشيخ عبد الله ابراهيم الشلاش شيخ عشائر بني سعيد، ذلك الراحل الذي جعل همه مصلحة الوطن والعمل من أجل المجتمع الواحد، فعمل من خلال حزبكم الذي آمن بمصلحة الوطن ووحدة هذا المجتمع.

لقد لمسنا مدى وفائكم لأعضاء حزبكم من خلال ما شهدناه من تكريم للراحل وعائلته وهو ما ليس بغريب عن حزب النضال والمقاومة، فحزبكم قدم أول شهيد برلماني في سورية الشهيد الراحل عبد الله قيروز ولم يبخل يوماً في التضحية والعطاء.

لقد شكل حضوركم في المجلس، قيمة كبيرة عبرت عن روح سورية وقدرة أبنائها على أن يجتمعوا من أجل خير سورية ومصلحتها.

أحييكم وأحيي كل العاملين في الحزب السوري القومي الاجتماعي، وستبقى سورية قوية منتصرة عزيزة بهمة أبنائها في كافة الأحزاب الوطنية)).

من جهته رحب الأمين نورس ميرزا باسم الكتلة القومية وقيادة الحزب بالوفد الزائر، مؤكداً أن الحزب هو حزب المجتمع وهمومه وتطلعاته وأننا نعمل بإيمان كبير بوطننا، وقيادتنا، وجيشنا، وما معركة المصير القومي اليوم إلا صفحة من صفحات التاريخ التي مرت على سورية وكانت خاتمها النصر والمجد.

يذكر أن الكتلة القومية في مجلس الشعب تضم في صفوفها: - الرفيق نجم الدين شمدين (مقرر الكتلة). - الأمين نورس ميرزا (عضو). - الرفيق الياس شاهين (عضو). - الرفيق علي محمد (عضو). - الرفيق علي مخلوف (عضو). - الرفيق مصطفى أبو صوف (عضو).

وكان الحزب قد ودع الرفيق عبد الله الشلاش عضو الكتلة بعد معاناة طويلة مع المرض وجرى التشييع يوم الثلاثاء 17/03/2015.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء طلبة الحزب الناجحي-المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-

news Image
2017-11-07 15:39:18

زارت غادة معروف ناموس مديرية طرطوس الأولى جرحى الجيش السوري البطل-المزيد-

news Image
2017-11-28 11:25:11

بدعوة من #الحزب_الشيوعي_الموحد شاركت منفذية طرطوس في الحزب السوري -المزيد-

news Image
2018-10-25 13:02:18

بمشاركة مئتي مندوب من كافة المنفذيات، تنطلق في تمام الساعة الثان-المزيد-