turned_in_not
news Image
2014-07-07
مجلس العمد: في ذكرى استشهاد سعادة نستلهم معاني الفداء

عقد مجلس العمد جلسته الدورية برئاسة رئيس الحزب الأمين عصام المحايري، وحضور رئيس المجلس الأمين جوزيف سويد وكامل أعضاء المجلس.

تحدث رئيس الحزب عن معاني الذكرى الخامسة والستون لرحيل مؤسس الحزب السوري القومي الاجتماعي وزعيمه أنطون سعادة والتي تصادف الثامن من تموز، تلك المعاني التي نستلهم منها قيم الشهادة والفداء التي تفتخر بها نفسيتنا السورية، وأكد المحايري أن شعبنا السوري المقاوم جسد كل معاني الفداء والعطاء لأجل سورية ووحدتها.

تلك الوحدة التاريخية التي تعرضت لمؤامرات على مدى التاريخ سعياً للتقسيم والتفتيت من قبل أصحاب المشروع الاستعماري ومناصريه.

ودعا المحايري القوميين الاجتماعيين إلى ضرورة استنباط العبر والمعاني الخالدة في استشهاد الزعيم المؤسس مؤكداً ضرورة حشد كل الطاقات في وطننا وتكاتف كل القوى لصون وحدة سورية ومكافحة الإرهاب.

من جهته أكد رئيس مجلس العمد الأمين جوزيف سويد على أهمية المصالحات الوطنية في صون وحدة المجتمع وقطع الطريق على مايستهدفه المخطط المعادي.

وأكد سويد أن الصراع مع المشروع الصهيوني أصبح واضح المعالم وبدعم عربي ودولي فاضح بعد أن كان متخفياً بمشاريع وهمية ، إن ما جرى في بلادنا يؤكد أن هذا المشروع الصهيوني مازال يحاول تحقيق استهدافه التوراتي متوسلاً تقسيم وتفتيت الوطن والنيل من وحدة مجتمعه متكئاً في ذلك على أدواته العميلة وتنظيماتها الارهابية وأن مايجري على ساحة الوطن من العراق إلى الشام إلى لبنان يندرج في هذا السياق نفسه، ومن هنا فإن وحدة التراب السوري ووحدة المجتمع السوري أمر مقدس.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2017-12-05 15:33:33

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء -المزيد-

news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء -المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-