زيارة للفعاليات الروحية في متحد طرطوس

2017-09-14

بمناسبة عيد الأضحى المبارك ولتقديم التهنئة زارت منفذية طرطوس الفعاليات الروحية في المتحد, حيث شملت الزيارة مدير الفريق الديني الشبابي المهندس عبدالله السيد وأمين سر جمعية الشيخ صالح العلي هنأوهم بحلول عيد الأضحى ودار الحديث حول تعزيز سبل التعاون بما يخدم مصلحة المتحد ويطور آلية العمل المجتمعي, كما بحث المنفذ محسن المحمد سبل التعاون بما يخدم النشاطات الاجتماعية للشهداء وجرحى الحرب ضمن المتحد.

محسن المحمد منفذ عام طرطوس أكد على أهمية هذه الزيارات التي تعزز وحدة المجتمع والترابط الروحي بين أبناء المتحد وأضاف أن عيد الأضحى المبارك هو أيام تصفو فيه القلوب وترتفع أسمى آيات الحب بين القلوب وزيارة الناس لبعضها لتعزيز العلاقات الأسرية .

إلى جانب المنفذ العام محسن المحمد شارك بالزيارة ناظر العمل والشؤون الاجتماعية وسيم برهوم ومفوض العمل والشؤون الاجتماعية في مديرية طرطوس الأولى نصر اسكندر. تأتي هذه الزيارات ضمن خطة الشأن الاجتماعي للمديرية وخلال الزيارة أشادت الفعاليات الدينية بدور الحزب السوري القومي الاجتماعي في المتحد في التواصل الدائم بين الطبقات الاجتماعية والشرائح كافة وأهمية التعاون معه بما يخدم المجتمع وينهض به وبالأمة السورية .

المصدر :
الكاتب : ssnp-sy

إقرأ أيضاً
لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال

رأي ومقال

العالم العربي /أزمة عقل- أزمة معارضة/

أردوغان يخسر معركة الرقة قبل أن تبدأ

اردوغان طموحاتك واحلامك على ارضنا ليس لها مكان

في ذكرى يوم الفداء

تموز مولد الحياة وسخاء العطاء

فكرنا في حلقات

المبادئ الإصلاحية /2/

المبادئ الإصلاحية /1/

المبادئ الأساسية /2/

المبادئ الأساسية /1/

يهودية الصهيونية