turned_in_not
news Image
2015-06-22
أهالي قرى جبل الشيخ: نعتز بانتمائنا الوطني ونرفض التدخلات المشبوهة من خارج سورية

أكد الأهالي في قرى جبل الشيخ وقوفهم مع الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب معبرين عن اعتزازهم بانتمائهم الوطني ورفضهم للتدخلات الخارجية.

وجاء في بيان أصدره الأهالي أمس: إن المسلمين الموحدين في قرى جبل الشيخ الأشم كانوا وما زالوا جزءاً من الوطن الأم سورية وصخرة منيعة ضد كل من تآمر عليها واليوم يستنكرون ويرفضون كل التدخلات المشبوهة من خارج القطر العربي السوري من أي شخص كان لأننا في سورية مع أبناء وطننا الشرفاء نسيج واحد وقادرون على معالجة قضايانا بأنفسنا.

وأضاف البيان الذي تلاه الشيخ فارس عبد الصمد: نعتز بانتمائنا الوطني وهويتنا اليعربية، قدوتنا قائد الثورة السورية الكبرى سلطان باشا الأطرش والقائد المؤسس حافظ الأسد وكلنا فداء لسورية الحبيبة ولجيشنا الباسل الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

كما أكد أهالي قرية حضر في القنيطرة أن حملات التشويه التي يقف وراءها العدو الصهيوني وبعض عملائه في الخارج لن تنال من صمودهم وموقفهم الوطني وتمسكهم بوطنهم وجيشهم وقيادتهم.

وقال أهالي حضر في بيان تسلمت «سانا» نسخة منه أمس: نحن أهالي وسكان قرية حضر في الجولان العربي السوري الصامد باسمنا جميعاً شيوخاً وشباناً وأطفالاً ونساء نعلن أننا عرب سوريون منذ قحطان وحتى يومنا هذا وإلى أبد الآبدين.

وأضافوا: إننا ومهما اشتدت علينا الحرب الظالمة التي تشن على قطرنا الحبيب الذي تشكل قريتنا جزءاً منه فإننا قد حددنا مسارنا منذ اللحظة الأولى للحرب بأننا مع الوطن السوري والجيش العربي السوري والسيد الرئيس بشار الأسد وقد قدّمنا في هذا السبيل دماء وشهداء وأننا لن نغير موقفنا هذا مهما بلغت التضحيات.

ولفت أهالي حضر إلى أن حملات التشويه الظالمة التي يقف وراءها العدو الصهيوني وعملاؤه في الخارج لن تنال من صمودهم وموقفهم الوطني الواضح بشيء، مؤكدين رفضهم كل أشكال التعامل مع أي شخص من عدونا وخاصة ما يصرح به بعض المغرر بهم من لبنان وغيره.

وقال الأهالي: نعلن أننا في سورية جزء أساسي من المكون الوطني وليس من المكون الطائفي وانتماؤنا وولاؤنا بالدرجة الأولى للوطن سورية.

وختم أهالي قرية حضر بيانهم بالقول: نعاهد دماء الشهداء على الحفاظ عليها وصونها فهي منارة الأجيال، نعاهد الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة على الوفاء وصولاً إلى الانتصار الكبير ..عاشت سورية العروبة والكرامة ولأجلها تهون التضحيات.

وتصدى الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في قرية حضر مؤخراً لمرتزقة الصهاينة وآل سعود الوهابيين حيث سقط العشرات من هؤلاء المرتزقة على أطراف القرية الصامدة بعد محاولتهم التسلل إلى منازل المواطنين الصامدين المتمسكين بأرضهم تحت حماية أبطال الجيش العربي السوري.

لا يوجد ألبومات صور مرتبطة بهذا المقال
news Image
2013-11-23 15:39:25

زار القوميون الاجتماعيون في منفذية حلب حواجز ا-المزيد-

news Image
2013-11-27 14:06:13

قامت منفذية حلب للحزب السوري القومي الاجتماعي -المزيد-

news Image
2014-04-09 14:12:29

شاركت منفذية حمص بفعالية تكريم الجيش العربي ال-المزيد-

news Image
2014-04-22 16:28:08

تتعاقبُ مشاريع التآمر وتتعدد أشكال الغزاة ويبق-المزيد-

news Image
2014-08-01 16:23:55

بمناسبة عيد الفطر المبارك وإحياءً للذكرى التاس-المزيد-

news Image
2017-12-05 15:33:33

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء -المزيد-

news Image
2017-12-05 15:35:20

كرمت نظارة التربية والشباب في منفذية السويداء -المزيد-

news Image
2017-12-06 13:19:57

شاركت منفذية السويداء بافتتاح المعرض الفني الذي نظموه مجموعة من ف-المزيد-